تخطي الروابط
رجل يرسم علم الاتحاد الأوروبي على أحد المباني

مشكلة أم فرصة؟ خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لموظفي المنازل الخاصة

بينما تواجه المملكة المتحدة العواقب المضطربة التي أعقبت خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، فإن موظفين منزليين خاصين الصناعة على وشك حدوث تغيير كبير. وقد أثارت التعديلات الوشيكة على قوانين الهجرة وعدم اليقين المحيط باتفاقيات التجارة مع الاتحاد الأوروبي مخاوف بين الكثيرين الذين يخشون التأثير المحتمل على توظيف وتنسيب الموظفين المنزليين في القطاع الخاص.

خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي والموظفين المحليين

ومع ذلك، في حين أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قد يمثل نصيبه من التحديات، فإنه يعد أيضًا بفرص جديدة وفرصة لإعادة تصور نهج الصناعة في التوظيف. منذ تأسيس شركة إيرفينغ سكوت في عام 2013، كرسنا جهودنا لربط عملائنا بالأسر الخاصة من الدرجة الأولى الموظفين لخلق بيئة من الراحة والرفاهية.

طوال عملياتنا، كان ما يقرب من 30% من المرشحين الذين نجحنا في تعيينهم من مواطني الدول الأوروبية. يعكس تنوع مرشحينا الطبيعة العالمية لهذه الصناعة، وهي ميزة سلطت الضوء على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وقد قوبل الاقتراح الحالي بالسماح للمهاجرين الأوروبيين بالإقامة في المملكة المتحدة لمدة عامين للقيام بأدوار خدمية ببعض التخوف. قد يكون هذا الترتيب غير جذاب، خاصة بين أولئك الذين يدفعون رسوم الوكالة. ومع ذلك، في إيرفينغ سكوت، نحن ملتزمون بتخفيف هذه المخاوف والتأكد لعملائنا من أننا قادرون على التكيف مع الظروف الجديدة.

إن مفتاح النجاح في التوظيف في الأسر الخاصة هو مطابقة المرشح المناسب مع البيئة المناسبة. أكثر من مجرد تحدي لوجستي، تتطلب هذه العملية فهم الاحتياجات والتفضيلات الفريدة لكل عميل.

لقد شهدنا بشكل مباشر نجاح هذا النهج، مع العديد من الحالات التي اتخذ فيها عملاؤنا عن طيب خاطر خطوة إضافية لترتيب تأشيرة لمرشح يعتبرونه مناسبًا تمامًا لأسرتهم، على الرغم من افتقارهم في البداية إلى التصريح اللازم.

تعد هذه التجارب الإيجابية بمثابة تذكير قوي بالحفاظ على عقل متفتح في هذه الأوقات المتغيرة. وكما يقول المثل، عندما يغلق باب، يفتح آخر. وينطبق الشيء نفسه على موظفين منزليين خاصين الصناعة في مواجهة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

ومن المرجح أن تسهل الصفقات التجارية بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي اتفاقيات الحركة المرنة مع مناطق في الأسواق الناشئة. ويفتح هذا التحول نحو التوظيف العالمي السريع عالمًا من المرشحين المحتملين الذين يجلبون ثروة من المهارات والخبرات.

ستستمر الأسر الخاصة في التطلع إلى الحفاظ على أعلى مستوى من الجودة للموظفين في فرقهم. وفي صناعة ليست حساسة للسعر، من المتوقع أن يزداد التأثير الأولي لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي رواتب موظفي المنازل الخاصة.

ويرجع ذلك إلى الانخفاض المتوقع في مجموعة المرشحين المتاحين. ومع ذلك، هذا هو المجال الذي يتفوق فيه إيرفينغ سكوت. لقد أدت سمعتنا القوية ومعدل نجاحنا المرتفع إلى تسجيل لا مثيل له للمرشحين الذين يثقون في قدرتنا على ربطهم بالفرص المناسبة.

وبينما نواصل الضغط على الهيئات المناسبة لمعالجة قضايا مثل التأشيرات وتصاريح العمل، فإننا نظل ثابتين في التزامنا بإيجاد الشخص المناسب لكل دور، بغض النظر عن جنسيته. إن قدرتنا على الإبحار في هذه المياه المتغيرة وتعيين المرشحين بنجاح هو أفضل ما نقوم به.موظفي الأسرة Brexit

خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيعلى الرغم من أنها تشكل تحديات، إلا أنها تقدم أيضًا فرصة فريدة لإعادة تصور عملية التوظيف في صناعة الموظفين المنزليين الخاصين.

سوف تتطلب التحولات في قوانين الهجرة والاتفاقيات التجارية تعديلات ولكنها ستفتح أيضًا سبلًا جديدة للحصول على المواهب.

في إيرفينغ سكوت، نحن على استعداد لتبني هذه التغييرات والاستمرار في تزويد عملائنا بأعلى مستوى من الخدمة. نحن نرى أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ليس عائقًا، بل حافزًا للنمو والابتكار في صناعتنا.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة في التغلب على تعقيدات العمالة المنزلية الخاصة في حقبة ما بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، لا تتردد في الاتصال بنا. إن فريقنا المتفاني، الذي يتمتع بمعرفته العميقة بالصناعة وشبكة المواهب الواسعة، على استعداد دائمًا لتقديم حلول مخصصة لتلبية احتياجاتك.

اتصل بنا اليوم للتأكد من أن لديك أفضل الموظفين المنزليين الذين يناسبون ظروفك تمامًا.

هل كان هذا مفيدا؟

شكرا لملاحظاتك!
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة الويب الخاصة بك.
arArabic